• ابتدأ التغيير في وستل!


    ستضيف وستل لمسات حديثة إلى حياتكم من خلال تعريفها للأناقة، شمولها للأمن و بثها للسعادة من خلال الأجهزة الكهربائية. وخلاصة ذلك ستتغير تقنية منازلكم مع وستل...


    راقب دقق
  • غسالات في غاية الهدوء للجيل الجديد


    غسالات Pyrojet الهادئة فوق المعتاد للجيل الجديد من وستل!


    راقب دقق
  • ثلاجات عملاقة من وستل!


    هل تعلمون أن هذه الثلاجة تسع 70 قرعاً كبيراً؟


    راقب دقق
  • سيمنح وستل لوناً آخر إلى مطابخكم مع الأطقم المندمجة.


    وستل للمطابخ المندمجة للباحثين عن الأناقة في المطبخ.


    راقب دقق
  • انتقاد الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة


    اكتشاف مثير من وستل: تتصدر Mix&Go! Mix&Go مقدمة المطبخ. حيث تنتقدها الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة التي مر عليها الزمن.


    راقب دقق
  • الحرية المطلقة للموسيقى مع DESIBEL!


    استمتع بالموسيقى بحرية مطلقة تتخلص بها من التقيد بكابلات السماعات و كابلات Desibel Bluetooth...


    راقب دقق

منتجات في اعلى مستوى بفضل قوة التكنولوجيا

وقد ابتدأت مسيرة التقنية مع وستل في وستل سيتي لتتحول إلى حكاية متتابعة تتداخل مع حياتكم، حيث ألفنا هذه الحكاية أثناء تخطي هذه الخطوات نحو هذه المسيرة التي نسيرها معكم والذي خطت خطواتها في هذا السبيل بغرض تيسيير نمط معيشتكم و تقديم الخدمات التي تحلمون بها، ناهيك عن توفيرها لأحدث الوسائل التقنية دون أن تدفعوا كل غالي و ثمين في سبيل الحصول على ذلك... ألمس التقنية، مع افتخار وستل.

تكنولوجيا فستيل، حتى لو كان ذلك في الزاوية الأبعد من العالم ...

لا يكفي لتطوير الهواتف الذكية الراقية، 4K التلفزيون، تقنيات حامل السجل. ما لم نصل إلى أبعد ركن في العالم ... أينما كنت في العالم، ونحن نعمل بلا توقف لتقديم حلولنا في أقصر وقت ممكن وتوفير كل الحلول التي تحتاج إليها، مع أكثر من 2500 نقطة البيع في 156 دولة نحن تصدير. هذا هو السبب في أننا العلامة التجارية التلفزيونية الأكثر تفضيلا في أوروبا، واحدة من العلامات التجارية التكنولوجيا المرموقة في أوروبا.

منتجات في اعلى مستوى بفضل قوة التكنولوجيا

8 مراكز للبحث ـ التطوير، استثمار في البحث و التطوير الذي يتعدى 170 مليوناُ في السنة...**أول هاتف ذكي مبتكر و مصمم من قبل المهندسين الأتراك، أول تلفاز مقوس 4K HD، التقنيات الموفرة للطاقة في مستوى تتحدى بها الأرقام القياسية و المزيد...** حيث تعتبر وستل سيتي! المدينة الصغيرة التي تسع 16 ألف شخصاً والتي تتكون من مجمع صناعي عظيم تقوم بالإنتاج والتصنيع في نطاق واحد لدى أوروبا ليل نهار مفتخرة بذلك بالإنتاج المحلي لإعتبارها أولى المصانع التركية التي أصبحت موضوعاً في الأفلام الوثائقية تحت عنوان كيف يصنع والخاصة بقناة Discovery Channel و المصانع العملاقة الخاصة ب National Geographic حيث تعتبر مصدر الأوليات.*** ليس لتسهيل نمط معيشتكم فقط بل لتساهم في بناء المستقبل...