الرقم القياسي العالمي في توفير الماء و الطاقة!

PYROJET تقنية

ماهي?
 تتميز تقنية Pyrojet بالتوفير من الماء بنسبة تقل عن 28% بالمقارنة مع المنتجات التي تشابهها في السعة و التوفير من الطاقة بنسبة تقل عن 70% بالمقارنة مع منتجات A+++. وبهذه الطريقة تساهم في التقليل من مصاريف الكهرباء والماء السنوية فضلاً عن محافظتها على الموارد الطبيعية في البئية. وقد أثبتت هذا التفوق الذي حققته وستل في سبيل التقنية المبتكرة التي تطورتها لدى وستل سيتي من خلال تصديق VDE المؤسسة الألمانية لتقنيات الكهرباء والألكترونيات و برمجة المعلومات*

كيف تعمل؟
 من المعروف أن عملية تسخين الماء المتدفق إلى مرجل الغسالات التقليدية تعمل بطريقة تدر.يجية و ببطء مما يتسبب طول الفترة الزمنية في استهلاك المزيد من الطاقة. بينما تقوم تقنية Pyrojet بتسخين الماء في وحدة Pyrojet® الموجودة أسفلها ثم ترش الماء الساخن على الملابس من خلال نظام الرش. و تلعب هذه الطريقة دوراً هاماً في التوفير من استهلاك الطاقة بسبب سرعة تسخين الماء. كما يساعد هذا النظام على على التقليل من استهلاك الطاقة نتيجة تقليله من مدة التسخين، بالإضافة إلى أن الماء الساخن الذي يرش على الملابس مباشرة يزيد من إنتاجية الغسل و الأداء الفعال.

هدوء تام، أكثر هدوءاً! محرك BLDC مغناطيسي

لا شك أن المحرك المغناطيسي BLDC يقلل من شدة الصوت الصادر أثناء غسل و عصر الملابس بأكثر من 2 ضعفين إذا قورنت بالغسالات التقليدية الأخرى. بإمكانكم تشغيل الغسالة في ساعات نوم الأطفال أو أثناء قيامهم بالواجبات المدرسية براحة بال. حيث تتيح لكم فرصة غسل الملابس وقتما تشاؤون صباحاً و مساءاً دون التسبب في إزعاج الآخرين.

عناد تجاه البقع العنيدة! 22 برنامج خاص بالبقع

لا شك أن هناك بعض البقع التي ينبغي تنظيفها بطرق غسل مختلفة. فقد تم تحديد إعدادات درجة البرنامج و مستوى الفرك حسب الحاجة. فلا داعي من الخوف من البقع العنيدة من بعد الآن فهناك 22 وظيفة مختلفة للقضاء على البقع تم تحديدها حسب الحاجة السالفة الذكر.

البقع التي تؤثر عليها: البيض، الطين، الدم، الصلصة، العطور، العرق، مغذيات الأطفال، الجوارب، الزيوت، الماكياج ( كريم الأساس)، البوظة، بقع الياقة، الخمر الأحمر، العشب، الفواكه، الطماطم، القهوة، أحمر الشفاف، بقع أطراف اليد، الشيوكولاتة و البقع المختلطة.

المصدقة من قبل ALLERGY UK برنامج خبير الحساسية

يقوم برنامج خبير الحساسية المصدقة من قبل مؤسسة الحساسية Allergy UK ذات المكانة والهيبة العالية في إنجلترا بتنظيف الملابس نظافة أكيدة. كما يتميز هذا البرنامج الخاص بالبشرة الحساسة بشطف الملابس في درجة حرارة مكثفة للتخلص تماماً من بقايا محلول الغسيل والمواد الضارة المشابهة له بغرض توفير النظافة الآمنة.

29 دقيقة
غسيل و تجفيف

يقوم بغسل و تجفيف الملابس التي تزن 0,5 كغم خلال 29 دقيقة دون انقطاع.

برنامج 12 دق
ذو السرعة القصوى

إذا أردتم غسل الملابس دون انتظار تراكمه أو عند الإحتياج إلى غسل أحد الملابس بطريقة مستعجلة عليكم استخدام هذا البرنامح الذي يعد الأسرع من نوعه في تركيا. حيث يتيح هذا البرنامج الرائع فرصة الإستفادة من سهولة غسل الملابس القليلة الإتساخ و التي تزن 2 كيلو غراماً بسرعة قصوى وفي أقصر مدة.