شروط الإستخدام

إن جميع أنواع الملفات الصوتيّة، والصور، والمعلومات والوثائق التي تحتوي على كتابات، العلامات التجارية وكافة أنواع حقوق الملكية الفكرية الموجودة في الموقع الإلكتروني هذا الخاصة بشركة وستل التجارية المساهمة والشركات الأخرى التي تملكها مجموعة زورلو القابضة التي تنتمي إليها شركة وستل التجارية المساهمة. ولا يمكن الإستفادة منها البتة إلا من قبل أصحابها أو من خلال سماح أصحابها بذلك وهي تشمل حق النشر. إلى جانب حظر نسخها أو إجراء أي تغيرات او تعديلات عليها، وتأجيرها، وإقراضها، وإرسالها ونشرها من دون الحصول على إذن مالكها. كما يمنع بيع أو توزيع أي نوع من الوثائق والمعلومات التي تحتوي على أي نوع من الكتابات والصور والأصوات الموجودة في هذا الموقع لأي غرض تجاري.

وقد يكون هناك بعض الأخطاء الإملائية أو خطاً في تحديث المعلومات التقنية وأسعار المنتجات والمعلومات الموجودة في هذا الموقع الإلكتروني. لكنها غير ملزمة لوستل. ومن الممكن أن تطرأ بعض التغيرات على هذه المعلومات الموجودة في الموقع الإلكتروني في أيّ وقت من دون أن يكون هناك داعي للتبليغ عن ذلك مسبقًا.

كما لا تقدم وستل أي ضمان و/أو وجهة نظر تجاه أي موقع إلكتروني قد تصلون إليه عبر الموقع الإلكتروني هذا. حيث أنه قد تم تحديد المواقع الإلكترونية هذه بغرض التيسير فقط، ولا يعني تحديد وستل لهذه المواقع بأنها تتعهد بقبول تحمل أي مسؤولية أو أنها تقدم اقتراحاتها تجاه محتويات هذه المواقع أو طرق استخدامها. من ناحية أخرى فإن والوقاية من الفيروسات ودودة الحاسوب وغيرها من البرامج المدمرة والتأكد من خلو محتوياتها منها مع اتخاذ الحيطة لتلافي الوقوع فيها لدى اختياركم أي شيء لاستخدامه على هذه المواقع الإلكترونية هو من مسؤولية المستخدم.

وسيتم قبول أي نوع من المعلومات، أو الاقتراحات، أو الأفكار أو الرسائل الأخرى التي لا تعتبر سرية أو التي لا تتسبب في انتهاك ملكية الآخرين. وفي حالة إرسالكم لأي مادة أو معلومة فستعتبر مقدمة إلى وستل بشكل لا يسمح بإعادته ولا بحصر حق التوزيع، النقل، والتغيير، والتحقيق، والعرض، والإنتاج والإستفادة من هذه المواد والمعلومات المرسلة إلى وستل. بالإضافة إلى اعتباركم متعهدين بقبول حرية وستل في الإستفادة من الأفكار، والمفاهيم، والمعلومات والتقنيات التي أرسلتموه لنا لأي غرض كان.

كما يتعهد المستخدمون الذين يشاركون بيانات صوتية أو مرئية أو خطية (صور، فيديو، تسجيل للصوت وما شابهه) في الموقع الإلكتروني الخاص بوستل بتجنبهم القيام بمشاركات تتسبب في إلحاق أضرار في الحقوق المعنوية والمادية الخاصة بأي طرف ثالث، بالأخلاق، وبالنظام العام، وبتجنبهم المشاركات التي تعتبر جرمًا بموجب التشريعات المعنية. وفي حال حدوث العكس فإن كافة المسؤوليات القانونية والجنائية ستكون ملقاة على عاتقهم.

والجدير بالذكر أنكم ستعتبرون مدركين و مستوعبين بشكل تام لجميع ما ذكر في هذه الإتفاقية اعتباراً من الشروع في استعمال هذا الموقع. كما يحق Vestel.com.tr أن تجري أي تغيرات على هذه البنود من دون تبليغكم بذلك مسبقًا. وفي حال إخلالكم بأي شرط أو ببعض الشروط المذكورة فإن حقوق وستل محفوظة في حظركم أو منعكم من استخدام الموقع من دون توجيه أي إخطار أو إشعار أو تبليغ مسبق. ونود التركيز على إعلامكم بأن المستخدم هو المسؤول الوحيد عن كافة المعاملات التي يجريها في هذا الموقع و بتحملكم للتعويضات المتولدة من الأضرار التي قد تلحق بأيّ طرف ثالث أو بوستل و/ أو شركات المجموعة.

كما سيعتبر المستخدم الذي قام بتزويد معلوماته الشخصية للاشتراك في www.vestel.com/kktc متعهداً بقبول الوصول إلى المعلومات المتعلقة بجميع أنواع أنشطة الإتصال والخدمات، والمنتجات، وافتتاحات المتاجر، والإعلانات التجارية، والإتحادات العمالية، ومشاريع الوفاء، والحملات، والعروض، والابتكارات من قبل كافة القنوات المفترضة من خلال استعمال وستل وشركات مجموعة زورلو التي تنتمي إليها وستل لمعلومات المستخدم الشخصية.

كما ستعتبرون موافقين على قيام شركة وستل التجارية المساهمة وشركات مجموعة زورلو التي تنتمي إليها وستل باستعمال، ومعالجة، والحفاظ، و إخفاء الهوية ومشاركة معلوماتكم الشخصية التي دخلتم بها إلى www.vestel.com/kktc بغرض الاشتراك في الموقع مع طرف ثالث.

وستتابع المعلومات التي دخلتم بها للاشتراك على عنوان www.vestel.com/lb تحت اسم الموضع www.vestel.com/lb. حيث سترسل المعلومات المتعلقة بالحملات، والمعلومات المتعلقة بالمنتجات الحديثة والمعلومات المتعلقة بالعروض إليكم في بعض الفترات بعد موافقتكم  على ذلك. وللتوقف عن تلقي رسائل التسويق بعد الحصول على موافقتكم: عليكم فقط إزالة الإشارة الموجودة على المربع بجانب عبارة " أرغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بالحملات والعروض عبر البريد الإلكتروني" الموجود في قسم تحديث المعلومات في أسفل صفحة البروفيل.

يعتبر المستخدم الذي تمكن من الدخول إلى الموقع www.vestel.com/lb متعهداً بقبوله لقرائته " للإخطار القانوني" كما هو.

لقد قرأت المعلومات السالفة الذكر واستوعبتها وأتعهد بأني سأتصرف بما تفرضه مسؤولياتي. و في حالة حدوث العكس فإني أتعهد بتحملي لتسديد كافة الأضرار التي قد تلحق بوستل.