الرؤية والمهمة

بصفتنا الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا في قطاع المنتجات الاستهلاكيّة المعمّرة، نسعى إلى القيام بأنشطتنا بشكل يسمح لنا بتقديم أعلى مستوى جودة لعملائنا وتصدّر قطاعنا.

نسعى إلى أن نصبح أقوى مجموعة في مجال الإنتاج والتكنولوجيا في العالم في قطاعنا، وتحقيق التطوّر المستدام من خلال التركيز على إنتاج المنتجات الاستهلاكية العالية الجودة.

نحن نستثمر بشكل مستمرّ في مجالات البحث والتطوير بهدف تعزيز المكانة المرموقة التي نحتلها في السوق. ونحن نحرص على الحفاظ على عزمنا لنستمرّ في تحقيق النجاحات في المستقبل.

ما تزال أوروبا السوق الرئيسية المستهدفة بالنسبة إلينا. ولهذا السبب، نحن نستمرّ في مراقبة التوجهات الجديدة في هذه السوق بغية إدخال منتجات حديثة إلى محفظة الشركة الموجودة وتلبية احتياجات العملاء من خلال التصاميم والابتكارات الحديثة.

من خلال عمليّات التصدير الناجحة التي نقوم بها، تمكنا من توسيع تواجدنا وتواجد تركيا أيضًا على خارطة التصدير العالميّة. ومن المتوقع أن تلعب مبيعاتنا في الشرق الأوسط، وأمريكا الجنوبية، وأستراليا و أفريقيا الجنوبية دورًا هامًا في تطوير الشركة وتنميتها للوصول إلى أهدافها. فضلاً عن مكانتنا المتصدّرة السوق المحليّة من خلال ممارسة الأنشطة الهامة ضمن قطاعنا.

كما نهدف إلى رفع حصتنا في السوق العالمية من خلال منتجاتنا المبتكرة، جودتها العالية وشهرة علامتنا التجارية في هذه السوق. كما نسعى إلى زيادة حصّة منتجات العلامة التجارية من الفئة "A" لدى محفظة المنتجات. بالإضافة إلى بذل أقصى الجهود في سبيل الاهتمام بالخدمات المتعلّقة بـ ODMخلال الفترة المقبلة.